شارك وفد من كليّة الآداب جامعة بغداد في المؤتمر الدولي الثالث والستين للمسماريات الذي نظمته جامعة فيليبس ماربورغ الألمانية بعنوان ( التعامل مع التأريخ القديم: الماضي والحاضر والمستقبل ) وذلك للمدة من يوم الأثنين الرابع والعشرين لغاية يوم الجمعة الثامن والعشرين من شهر تموز الماضي. 

وكان الوفد برئاسة الأستاذ الدكتور صلاح فليفل عايد الجابري عميد كليّة الآداب جامعة بغداد، وقد شارك فيه أساتذة الكليّة ووفد من دائرة الآثار والتراث بتقديم محاضرة بعنوان ( كليّة الآداب جامعة بغداد: الوضع الحالي والنشاطات والمشاريع ). وعلى هامش المؤتمر تباحث السيد عميد الكليّة مع عدد من الباحثين والمؤسسات الألمانية لزيادة التعاون الأكاديمي، فضلاً عن المشاركة بأوراق بحثية في مجال المسماريات قدمها للمؤتمر كل من الأستاذ الدكتورة نوالة المتولي رئيس قسم الآثار، والأستاذ الدكتورة باسمة جليل، والأستاذ الدكتور منذر علي، والدكتور ليث مجيد حسين. 
وقد نالت مشاركة وفد الكليّة الفاعلة في المؤتمر على إعجاب الحاضرين، إذ أثنى رئيس المؤتمر البروفيسور فالتر سومرفيلد على دور كليّة الآداب جامعة بغداد في زيادة التعاون مع الجامعات الألمانية. 

Comments are disabled.