احتفت كليّة الآداب جامعة بغداد بطباعة خمسة طلاب

 لرسائل الماجستير في قسم التأريخ ، وقد حضر حفل التوقيع الأستاذ حميد فرج حمادي مدير عام دار الشؤون الثقافية العامة التابعة إلى وزارة الثقافة والسياحة والآثار ، والأستاذ الدكتور صلاح فليفل عايد الجابري عميد الكلية ومعاونوه ، في قاعة المركز العراقي الألماني للآثار والآشوريات ، وذلك يوم الاربعاء الرابع والعشرين من شهر نيسان الجاري .

وقد افتتحت فعاليات حفل التوقيع بكلمة لمدير عام دار الشؤون الثقافية ، أكدت على اعادة بناء الذائقة الثقافية المتأصلة في الشعوب ، واقامة فعاليات ثقافية سنوية لتذكير الأجيال عن طريق البحوث والدراسات الجامعية على مستوى الماجستير والدكتوراه .

ومن جانبه عبر عميد الكلية عن سروره بهذا التعاون وزيادته ولاسيما العمل على معالجة العوائق التي تواجه الترويج لاصدار المؤلفات العلمية الرصينة ، وكذلك تطوير آليات التعاون ومنها توقيع بروتوكول عمل مشترك بين الكلية والدار ، وتشكيل لجنة مشتركة من اجل تنسيق العمل للمرحلة المقبلة .

وكانت العناوين التي تم طباعتها تعود إلى كل من الباحثة أزهار عبدعلي حسين الربيعي ، والباحثة هاجر مهدي خاطر النداوي ، والباحثة غادة فائق محمد علي ، والباحث أحمد علي سبع الربيعي .

Comments are disabled.