زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني كلية الآداب في جامعة بغداد للإطلاع على سير العملية الامتحانية، ورافق وزير التعليم في جولته الميدانية عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور صلاح الجابري ومعاون العميد للشؤون العلمية الدكتور احسان الحيدري ومعاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور خميس عبد الله علي.

واكد السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة من عمادة كلية الآداب،وقد وجه سيادته الى معالجة الخلل المسبب بضعف التيار الكهربائي في بعض اقسام الكلية وتوفير مولدات اضافية اذا كانت بعض القاعات الامتحانية حارة كما اوصى بضرورة تنفيذ الكشوفات المتعلقة بإصلاح منظومة الكهرباء في الكلية وارضيات الكلية. مُبدياً استعداده لتقديم المزيد من الدعم وتوفير وسائل الراحة للطلبة لأداء امتحاناتهم على أكمل وجه، والدفع باتجاه ازالة المعوقات التي قد تحصل نتيجة ضعف التخصيصات المالية لهذا العام.

من جهته اكد الدكتور صلاح الجابري عميد كلية الآداب أن “زيارة السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي تُعد خطوة إيجابية تدل على اهتمام الوزارة بالامتحانات النهائية، وتُشكل حافزاً للتدريسيين في أداء واجباتهم على أكمل وجه”.

Comments are disabled.