نظمت كلية الآداب جامعة بغداد ندوة علمية تحت شعار ( عالم من دون تطرف .. عالم يسوده السلام ) بالتعاون مع المركز الوثائقي للدفاع عن المقدسات الإسلامية وحضرها عدد من علماء الدين والأساتذة والباحثين في قاعة الادريسي ، وذلك يوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من شهر شباط الجاري . 
وقد أدار الندوة الأستاذ الدكتور سلام عبد علي العبادي رئيساً والدكتور محمد وليد مقرراً ، وتضمنت تقديم بحث عنوانه ( الهجوم الوهابي على كربلاء المقدسة ) للشيخ الدكتور يوسف الناصري رئيس المركز الوثائقي للدفاع عن المقدسات الإسلامية ، وبحث عنوانه ( التحالف السياسي الديني في نشوء الدولة السعودية ) للدكتور ماهر جبار الخليلي من كلية الإمام الكاظم عليه السلام ، فضلا عن تقديم بحث عنوانه ( جرائم آل وهاب ) للدكتور محمد رضا الهاشمي من المركز الوثائقي للدفاع عن المقدسات الإسلامية . 
وبعد تبادل المداخلات ومناقشتها اختتمت اعمال الندوة بمنح الشهادات التقديرية للباحثين المشاركين قدمها الأستاذ المساعد الدكتور إحسان علي الحيدري معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا . وعلى هامش الندوة افتتحت العتبة العباسية المقدسة معرضها الخاص الذي ضم صوراً فوتوغرافية واصدارات علمية متنوعة . 

Comments are disabled.